فهرس المكتبة
المجموعات الرقمية
بحث الوثائق

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

برديات مخطوطات
كتب دوريات
خرائط أوائل مطبوعات
 وثائق عملات ومسكوكات

جمعية أصدقاء دار الكتب

الأهداف
طريقة الأشتراك
الأستفسارات

نبذه عن إدارة الجودة

الهدف من إنشائها:-
تم إنشاء إدارة الجودة بدار الكتب في سنه 2009 وهى إدارة خدمية تسعى إلى تنمية الوعي لدى العاملين بمفاهيم ومعايير الجودة.
تالقضاء على العمل الروتيني في إدارة بعض الإعمال داخل المكتبة.الارتقاء بالخدمات المقدمة للمستفيدين من خلال دار الكتب الوطنية الاستجابة لمتطلبات المستفيدين وسرعة تقديم الخدمة بفاعلية وفى وقت يناسب طلبها محاولة تحسين الأداء عن طريق العمل والالتزام الكامل وارتفاع مستوى الخدمة المطلوبة وجود خطط لمواكبة التغيرات المتوقعة لاحتياجات وتطلعات المستفيد من وقت لآخر. متابعة تدريب الكوادر البشرية العاملة . وتعتمد دار الكتب في تطبيق الجودة على المحاور الأساسية المعروفة وهى التخطيط الاستراتيجي السليم والإدارة الحكيمة وعن طريق تطبيق الديمقراطية في الإدارة والتوصيف الوظيفي ومحاولة ارضاء المستفيدين والعمل على تقديم الخدمات تشمل هذه المعايير :-

  1. التكامل وسلامة المحتوى Integrity
  2. المصداقية Credibility
  3. الاستمراريةوالإتاحة Availability
  4. المتابعة والتحديث والمراقبة low-up and interaction
  5. الحقوق الفكرية Intellectual right
  6. الشمول والتغطية والتشاركية Coverage Participatory
  7. الحيادية والشفافية والنزاهة :Neutrality Transparency
  8. نحن نتبع شعار الجودة مسئولية الجميع فنحن نريد تواصلك معنا .

مقترحاتك تهمنا للارتقاء بدار الكتب فهي جزء من مصر

 

للتواصل معنا :-

E-mail: safi.gawda@yahoo.com

دار الكتب والوثائق القومية 1